بالصور ..أغلى هدايا كاني ويست ل”كيم كارداشيان”

“كيم كارداشيان وكاني ويست قصة مثيرة للجدل بدء من الزواج وحتي الطلاق ، وخلال هذه الفترة قدم كاني ويست عدد من الهدايا ليكم تعد لأغلي  تخطت قيمتها ملايين الدولارت .

ويأتي فى مقدمة الهدايا

خاتم الخطوبة

قدم  كاني خاتم خطوبته لكيم كارداشيان  ، بقيمة بلغت  3 ملايين دولار  ،ويبلغ وزنه 15 قيراطًا والمصمم من قبل  لورين شوارتز 

 العرض

قام كاني ويست باستأجر يي AT&T Park في سان فرانسيسكو – موطن فريق البيسبول سان فرانسيسكو جاينتس –  لقضاء ليلة على أنغام الموسيقي من فرقة  أوركسترا مكونة من 50 شخصًا لتشغيل الموسيقى  لهما فقط. .

عيد الحب الحب

في عيد الحب 2014 (قبل بضعة أشهر فقط من زواجهما في إيطاليا) ، أرسل كاني إلى كيم 1000 وردة عندما انضمت إليه في حفل موسيقي في بالتيمور. بعد ثلاث سنوات ، أرسل لها جدارًا ضخمًا من الورود البيضاء وبساتين الفاكهة. 

الماس إلى الأبد

يبدو أن ملكة الجمال كيم طلبت من كاني الحصول على عقد لورين شوارتز الماسي كهدية بعد ولادة طفلهما الأول ، نورث ويست . أعطاها القلادة التي تقدر تكلفتها بحوالي مليون دولار.

مجنون لكارتييه

فاجأ كاني كيم بعدد من أساور كارتييه الماسية التي تحمل جميعها موضوعًا متكررًا: النمر ، الذهب الذي أعطاه إياها  بلغت تكلفته  35000 دولار. واحد آخر حصلت عليه يذهب مقابل 88000 دولار.

بيركين

تلقت كيم حقيبة هيرميس بيركين مرسومة باليد من قبل الفنان الشهير جورج كوندو . كان على ما يبدو هدية أخرى لعيد الميلاد.

برجر كوين

في عام 2014 ، انتشرت شائعات بأن كاني اشترى  مواقع Kim 10 Burger King  “شركة الوجبات السريعة ”   تلبية لحفل زفافهما.

عيد ام سعيد

في عام 2014، قام كاني وكيم بأول احتفال لها بعيد الأم ، حيث قا م باهدائها صور زهرة عملاقة. بعد بضع سنوات فقط ، قام مجموعة من عازفي الكمان وعازفي التشيلو بأداء حفلة موسيقية صغيرة في غرفة معيشتهم.

 

مفاجئة عيد الميلاد

 أعتقد كاني أن هدية واحدة لا تكفي فى عيد الميلاد ، حيث قام بتقديم 150 هدية في  عيد الميلاد في عام 2015. بعض هذه الهدايا الـ 150 تضمنت بذلة برادا وفستان لويس فويتون. يبدو أن كاني أرسل مساعده إلى إيطاليا حيث تسوق مغني الراب عبر سكايب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى