بعد منة فضالي ..عبير صبري تهاجم ميريام فارس

هاجمت الفنانة عبير صبري ، الفنانة اللبنانية ميريام فارس  بعد نشرها تغريدة عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي .

وقالت عبير صبري ، فى تعليق لها ” العيب مش عليها العيب علي مصر اللي بيغلطوا فيها والمصريين يرجعوا يجيبوها مع انها مش اضافه”

وكانت الفنانة منة فضالي ،  هاجمت  الفنانة اللبنانية ميريام فارس ، بعد تغريدة كتبتها على صفحتها الأخيرة تروج لإعلانها لشركة عقارية في مصر ، في أول عمل لها شاركت فيه في مصر بعد تصريحات اعتبرها البعض مسيئة لمصر.

وكتبت ميريام فارس في تغريدة لها على تويتر: “أنا سعيدة جدًا بالنجاح الذي حققته مع الأغنية والإعلان .. فرح كثيرًا ، أنا ترند في مصر بعد أقل من 24 ساعة من إطلاق الإعلان. اشتقت لك يا مصر ».

من جهتها ردت منى فضالي على تغريدة ميريام فارس قائلة: الله مش مصر التي كانت كوخ وأنت عزيزة على مصر؟ اشتقت لي الآن يا مصر يا حبيبتي. اصل مال مصر حلو ليس هكذا العيب ليس عليك .. لكن مصر ما زالت غير سعيدة.

وفي وقت سابق ، قالت ميريام فارس في مؤتمر صحفي بأحد المهرجانات التونسية ردا على سؤال حول سبب عدم تكثيف حفلاتها في مصر بـ “بقيت ثقيلة على مصر” ، التي واجهت سيل من الاعتداءات على هذه التصريحات ، و دعا عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى مقاطعة أعمالها ومنع دخولها إلى مصر.

ويبدو أن الاعتذار الذي أرسلته الفنانة ميريام فارس إلى نقيب الموسيقيين المصريين هاني شاكر ، لم يشفع لها لوقف الاعتداء المستمر عليها.

بعد تصريحها الصادم في المؤتمر الصحفي لمهرجان “موازين” ، والذي قالت فيه إنها أصبحت “ثقيلة على مصر” بعد أن ارتفع أجرها ، مما تسبب في انخفاض عدد حفلاتها الموسيقية ، اكتفت فارس بقولها إن وقع سوء التفاهم بسبب لهجتها اللبنانية دون أن توضح الأمر. كفاية رافضة أي محاولة على حبها لمصر.

“الكاراتيه والخيانة”

ورغم إعلان نقيب الموسيقيين هاني شاكر انتهاء الأزمة ، وتقبل اعتذار فارس ، مؤكدا أن النقابة لن تلاحق أخطاء الزملاء ، إلا أن الهجوم استمر من الجمهور عبر وسائل التواصل الاجتماعي وكذلك الفنانين. هذا هو السبب في أنك كثير جدا بالنسبة لمصر. ”

وعلى الرغم من رفض عدد كبير من متابعيه لهذه التغريدة ، لأنها تتجاوز الحق في انتقاد طبيعة ميريام فارس والاستهزاء بها ، إلا أن العسيلي رفض التراجع عنها.

بينما خصصت الإعلامية ريهام سعيد مساحة واسعة لبرنامجها من أجل انتقاد ميريام فارس ، أكدت أنه لم يعد هناك حاجة إليه في مصر لأنه أصبح “ثقيلًا على المصريين” ، مشيرة إلى أن المصريين لا يحبون ميريام. أجرة.

وأشارت إلى أنه إذا أقيم حفل لميريام في مصر فلن يحضره أحد ، وراجعت أسماء النجمات اللبنانيات اللاتي يقمن بإحياء حفلات في مصر وقارنتهن بميريام فارس.

كما أكدت أن جينيفر لوبيز ستأتي إلى مصر في أغسطس المقبل ، بالإضافة إلى وجود فنانين مصريين يتقاضون أجورًا أعلى بكثير من ميريام فارس.

ووصف سعيد سلوك فارس بقوله: “إنها ليست من مصر ولا داعي. شفتها ولطفها وراء الشمس ”، مؤكدة أنها غنت باللهجة المصرية حتى يعرفها العالم العربي.

في النهاية طلبت منها توخي الحذر عند الحديث عن مصر ، والتحدث باحترام ، خاصة أنها فقدت المصريين إلى الأبد.

غضب لبناني

وفي حديثها عن الحفلات ، أكدت سعيد أن لبنان الذي تعتبره بلدها الثاني لا يشهد سوى حفلين كل عام ، الأمر الذي أثار غضب عدد كبير من الجمهور اللبناني ، فهاجموها عبر مواقع التواصل الاجتماعي رافضين إقحام لبنان في الأمر ، في ظل غضب ميريام فارس.

وأكدوا أن بلادهم تنظم العديد من الحفلات الموسيقية ، ولا تقتصر على حفلتين كل عام ، بالإضافة إلى مهرجانات غنائية ، وبالتالي لا ينبغي للإعلام المصري أن يدخل لبنان في هذه الأزمة بحسب رأيهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى